قتل احد المدنيين واصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة اثر انفجار عبوة لاصقة بعجلة (باص) بعد ظهر اليوم الثلاثاء شمال غربي العاصمة بغداد.
واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة اللاصقة التي كانت مثبتة اسفل عجلة (باص نوع كيا)، انفجرت لدى مرورها في منطقة (الحرية) شمال غربي بغداد، ما اسفر عن مقتل أحد الركاب في الحال، وإصابة خمسة آخرين بينهم السائق بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية بالسيارة.
واوضح المصدر ان قوة أمنية حكومية طوقت مكان الانفجار، وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابساته، والجهة التي تقف وراءه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم، اصابة اربعة من عناصر الجيش الحكومي بجروح مختلفة في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم العسكرية لدى مروها بمنطقة (سبع البور)شمالي العاصمة.
الهيئة نت
م
