هيئة علماء المسلمين في العراق

اصابة اربعة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد
اصابة اربعة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد اصابة اربعة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد

اصابة اربعة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي بغداد

اصيب أربعة من عناصر الجيش الحكومي بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم العسكرية بعد ظهر اليوم الثلاثاء شمالي العاصمة بغداد.


وذكر مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل انالعبوة الناسفة التي انفجرت لدى مرور دورية للجيش الحكومي في منطقة (سبع البور) شمالي بغداد، اسفرت عن اصابة اربعة من عناصرها بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة التي كانت تقلهم.


واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية وصلت الى مكان الانفجار، وفرضت طوقا مشددا حوله، كما نفذت عملية دهم وتفتيش بحجة البحث عن منفذي التفجير، فيما قامت سيارات الاسعاف باخلاء الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج لتلقي العلاج.


وشهدت بغداد اليوم، مقتل مدنيين اثنين وإصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة في انفجار عبوة مماثلة قرب سوق شعبية بقضاء (ابوغريب) غربي العاصمة.


   الهيئة نت    


م


أضف تعليق