عثرت قوة امنية حكومية، صباح اليوم الثلاثاء، على جثتي رجلين قضيا رميا بالرصاص جنوبي العاصمة بغداد.
وذكر مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان قوة من الشرطة الحكومية عثرت على جثتي رجلين، مرميتين خلف الشركة العامة للسيارات في منطقة (جرف النداف) جنوبي بغداد .. مشيرا الى ان الجثتين بدت عليهما اثار طلقات نارية في منطقتي الراس والصدر.
واوضح المصدر ان القوة قامت بنقل الجثتين الى دائرة الطب العدلي للتعرف على هويتهما تمهيدا لتسليمهما الى ذويهما، فيما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابسات الجريمة والجهة التي تقف وراءها.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل شخص واصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة بمنطقة (حي العامل) جنوب غربي العاصمة.
الهيئة نت
م
