هيئة علماء المسلمين في العراق

العثور على جثة امرأة قضت رميا بالرصاص جنوبي بغداد
العثور على جثة امرأة قضت رميا بالرصاص جنوبي بغداد العثور على جثة امرأة قضت رميا بالرصاص جنوبي بغداد

العثور على جثة امرأة قضت رميا بالرصاص جنوبي بغداد

عثرت قوة امنية حكومية، مساء اليوم السبت، على جثة امرأة مجهولة الهوية، قضت رمياً بالرصاص شرقي العاصمة بغداد.


واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل، ان قوة من الشرطة الحكومية عثرت على جثة امرأة مجهولة الهوية، مرمية في احدى الساحات المتروكة بمنطقة (الامين) شرقي بغداد .. مشيرا الى ان الجثة بدت عليها اثار اطلاقات نارية في مناطق متفرقة من الراس والجسد.


واوضح المصدر ان القوة قامت بنقل الجثة الى دائرة الطب العدلي، للتعرف على هوية صاحبتها تمهيداً لتسليمها الى ذويها، فيما فتحت تحقيقاً لمعرفة ملابسات الجريمة والجهة التي تقف وراءها.


وشهدت بغداد اليوم، مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة في انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقهى شعبي بمنطقة (الوردية) جنوبي العاصمة.


   الهيئة نت    


م


أضف تعليق