اقدم احد الاشحاص على الانتحار بعد ان اطلق النار على وزارة البيشمركة اليوم الجمعة وسط مدينة اربيل في كردستان العراق.
ونسبت الانباء الصحفيى الى عضو لجنة البيشمركة في برلمان كردستان (قادر وتمان رسول) قوله في خبر نشر اليوم ان احد الاشحاص اطلق النار صباح اليوم على وزارة البيشمركة وسط مدينة اربيل، ورد حراس الوزارة عليه بإطلاق النار، ثم انتحر بإطلاق النار على نفسه قبل ان تتمكن قوات البيشمركة من اعتقاله، بينما اعتقلت القوات الامنية السائق الذي نقل المهاجم وصادرت عجلته.
واشار (رسول) الى ان جهاز مكافحة الجريمة نقل جثة المهاجم الى دائرة الطب العدلي، وان المعلومات الاولية تشير الى انه يدعى (عبد الرحمن ياسين)، وهو من مواليد 1983، وكان يعمل في احد المخابز بمنطقة (هفالان)، مبينا ان والد المهاجم اكد ان ابنه كان مصابا بمرض السرطان.
الهيئة نت
س
