قتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب اربعة اخرون جراء انفجار عبوة ناسفة مساء اليوم الاربعاء جنوبي العاصمة بغداد، واوضح مصدر في وزارة الداخلية الحالية في خبر نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت على جانب الطريق لدى مرور دورية تابعة للجيش الحكومي في قرية (عرب جبور) بمنطقة (الدورة) جنوبي، ادت الى مقتل احد عناصر الدورية على الفور، واصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة.
واشار المصدر الى ان قوة امنية حكومية هرعت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا مباشرا لمعرفة ملابساته، بينما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، العثور على جثة مغدورة عليها اثار اطلاق نار في منطقة (أم الكبر والغزلان) شرقي العاصمة، كما قتل واصيب ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (الوردية) جنوبي بغداد، بينما ادى انفجار عبوة ثانية بمنطقة (الشعب) شمال شرقي العاصمة، الى مقتل واصابة ثمانية اشخاص.
الهيئة نت
س
