قتل شخصان واصيب اربعة آخرون بجروح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة قبل ظهر اليوم الثلاثاء شرقي العاصمة بغداد.
ونقلت الانباء الصحفية عن مصدر بوزارة الداخلية الحالية قوله في تصريح نشر قبل قليل "ان العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من محال تجارية في حي (النعيرية) بمنطقة (بغداد الجديدة) شرقي العاصمة، أسفرت عن مقتل شخصين على الفور، وإصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة".
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار منعت بموجبها المواطنين من الاقتراب اليه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت يوم امس، مقتل احد افراد ميليشيات الحشد الشعبي واصابة اربعة آخرين بجروح اثر انفجار عبوة لاصقة بسيارتهم لدى مرورها في قضاء (التاجي) شمالي العاصمة، كما اقدم مسلحون مجهولون على سرقة رواتب موظفي معمل الورق التابع لوزارة الصناعة الحالية والبالغة (211) مليون دينار، لدى مرور السيارة التي كانت تنقلها بمنطقة (الحماميات) شمالي بغداد، فيما عثر على جثتين متفسختين تعودان لامرأة وابنها قضيا رميا بالرصاص، داخل منزلهما في منطقة (الحسينية) شمالي العاصمة.
الهيئة نت
م
