قتل اثنان من أفراد الجيش الحكومي، بعد تعرّضهما لنيران قنّاص مجهول المكان، مساء اليوم الثلاثاء جنوبي العاصمة بغداد التي شهدت موجة جديدة من الحوادث أسفرت عن مقتل وجرح أكثر من اثني عشر شخصًا بينهم أفراد حكوميون.
ونسبت الأنباء الصحفية إلى مصدر في الشرطة الحكومية قوله في تصريحات نشرت عبر وكالات إخبارية؛ إنّ القنّاص الذي لم يُعرف مكانه، تمكن من إطلاق النار صوب نقطة تفتيش للجيش الحكومي في منطقة (عرب جبور) وأصاب اثنين من أفرادها بشكل مباشر، ما أدّى إلى مصرعهما في الحال.
ويأتي هذا الحادث بعدما قتل ضابط برتبة رائد في الشرطة الحكومية وأصيب منتسب بجروح جراء انفجار عبوة لاصقة بسيارتهما في منطقة(الشعب) شمال شرقي العاصمة، كما قتل صاحب شركة لبيع الاجهزة الطبية إثر هجوم مسلح استهدفه في منطقة (باب المعظم) وسط بغداد، وذلك تزامنًا مع مقتل شخص وإصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت سوقًا شعبيًا في منطقة (المنصور) غربي بغداد.
الهيئة نت
ج
