قتل ثلاثة اشخاص واصيب (15) اخرون بجروح خطيرة اثر انفجار عبوتين ناسفتين صباح اليوم الجمعة بمنطقتين منفصلتين شمالي وجنوبي العاصمة بغداد، واكد مصدر امني حكومي في وزارة الداخلية الحالية بتصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة الاولى التي انفجرت قرب سوق شعبية في منطقة (سبع البور) شمالي بغداد، اسفرت عن مقتل شخصين في الحال، واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة، بينما انفجرت العبوة الثانية بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضر في ناحية (اليوسفية) جنوبي بغداد، ما ادى الى مقتل شخص على الفور، واصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة.
وبين المصدر ان القوات الامنية الحكومية هرعت الى مكاني الحادثين وفتحت تحقيقين مباشرين لمعرفة ملابساتهما والجهات التي تقف وراءهما، بينما تم نقل المصابين الى المستشفيات القريبة لتلقي الاسعافات الاولية، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم يوم امس الخميس، اصابة اثنين من عناصر دورية للجيش الحكومي بانفجار عبوة ناسفة كانت مزروعة على جانب الطريق العام في ناحية (النصر والسلام) بقضاء (ابو غريب) غربي العاصمة، كما عثرت قوة امنية حكومية على جثة إمرأة مغدورة قضت رميا بالرصاص في منطقة (الزعفرانية) جنوبي بغداد، كذلك قتل واصيب سبعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في مدينة (بسمايا) جنوب شرقي العاصمة.
الهيئة نت
س
