هيئة علماء المسلمين في العراق

اصابة ثلاثة مدنيين جراء القصف المتواصل على الفلوجة
اصابة ثلاثة مدنيين جراء القصف المتواصل على الفلوجة اصابة ثلاثة مدنيين جراء القصف المتواصل على الفلوجة

اصابة ثلاثة مدنيين جراء القصف المتواصل على الفلوجة

اصيب ثلاثة مدنيين بجروح خطيرة جراء القصف المتواصل الذي استهدف اليوم الجمعة احياءا مختلفة من الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.


واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان طوارئ مستشفى الفلوجة العام استقبلت ثلاثة مدنيين مصابين بجروح بليغة بينهم امرأتان، نتيجة القصف على احياء مختلفة من مدينة الفلوجة .


واوضحت الانباء نقلا عن مصدر طبي ان مستشفى الفلوجة الوحيد ما زال يعاني من نقص كبير في الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الجائر الذي تفرضه القوات الحكومية والميليات الطائفية على مدينة الفلوجة في اطار الحملة العسكرية الظالمة التي تشهدها محافظة الانبار بصورة عامة منذ اكثر من عام ونصف العام.


الجدير بالذكر ان القصف الجوي والبري الذي تتعرض له مدينة الفلوجة والمناطق المحيطة بها منذ مطلع العام الماضي اسفر عن مقتل واصابة اكثر من ثمانية الاف مدني جلهم من الاطفال والنساء، كما تسبب في تدمير المئات من منازل المواطنين الابرياء، ونزوح الاف العائلات هربا من جحيم القصف الحكومي الذي استخدمت فيه البراميل المتفجرة وصواريخ الراجمات والمدفعية وقذائف الهاون. 


   الهيئة نت    


س


أضف تعليق