اصيب اثنان من عناصر الجيش الحكومي بجروح اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهما بعد ظهر اليوم الخميس غربي العاصمة بغداد، كما تم العثور على جثة امرأة جنوبي بغداد.
واكد مصدر بالشرطة الحكومية في تصريح نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق العام في ناحية (النصر والسلام) بقضاء (ابو غريب) غربي العاصمة، انفجرت لدى مرور دورية للجيش الحكومي بالقرب منها ، ما أسفر عن إصابة اثنين من عناصرها بجروح، والحاق اضرار مادية بالعجلة العسكرية التي كانا يستقلانها.
وأشار المصدر الى ان القوات الحكومية طوقت مكان الانفجار وشنت عملية تفتيش في الناحية المذكورة بذريعة البحث عن المنفذين، فيما تم نقل الجنديين الجريحين الى مستشفى ابو غريب العام لتلقي العلاج.
من جهة أخرى عثرت قوة امنية حكومية ظهر اليوم على جثة إمرأة مغدورة قضت رمياً بالرصاص جنوبي بغداد.
واوضح المصدر نفسه إن قوة من الشرطة الحكومية وجدت الجثة ملقاة على قارعة الطريق في منطقة (الزعفرانية) جنوبي بغداد .. مشيرا الى ان الجثة التي تم نقلها الى دائرة الطب العدلي للتعرف عليها وتسليمها الى ذويها، كانت تحمل آثار إطلاقات نارية في الرأس والصدر.
وشهدت بغداد ظهر اليوم ايضا، مقتل واصابة سبعة مدنيين بانفجار عبوة ناسفة في مدينة (بسمايا) جنوب شرقي العاصمة، كما قتل احد عناصر الشرطة الحكومية واصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة مماثلة استهدفت دوريتهم في حي (الوحدة) بقضاء (المدائن) جنوبي بغداد، فيما قتل ثلاثة اشخاص واصيب سبعة آخرون بانفجار عبوة ثالثة في قضاء (ابو غريب) غربي العاصمة.
الهيئة نت
ح
