هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل موظف حكومي في انفجار عبوة لاصقة شرقي بغداد
مقتل موظف حكومي في انفجار عبوة لاصقة شرقي بغداد مقتل موظف حكومي في انفجار عبوة لاصقة شرقي بغداد

مقتل موظف حكومي في انفجار عبوة لاصقة شرقي بغداد

قتل موظف في وزارة النفط الحالية اثر انفجار عبوة لاصقة بسيارته مساء اليوم الاحد شرقي العاصمة بغداد.


وذكر مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة اللاصقة التي كانت مثبتة اسفل عجلة حكومية تعود ملكيتها الى وزارة النفط الحالية، ويستقلها احد موظفي الوزارة، انفجرت لدى مرورها بمنطقة (الامين الثانية) غربي بغداد، ما اسفر عن مقتله في الحال.


واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية طوقت مكان الانفجار، وفتحت تحقيقاً لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما تم  نقل جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.


وشهدت بغداد اليوم، مقتل شخص واصابة ثمانية آخرين بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من محال تجارية في منطقة (حي الجهاد) غربي العاصمة.


   الهيئة نت    


م


أضف تعليق