سقط ثلاثة على الأقل من أفراد الجيش الحكومي بين قتيل وجريح؛ إثر هجوم مسلح تعرضت له نقطتهم ظهر اليوم الأربعاء جنوب العاصمة بغداد التي شهدت في اليومين الماضيين موجة جديدة من التفجيرات والهجمات.
ونسبت الأنباء الصحفية إلى مصدر في الشرطة الحكومية قوله؛ إن مسلحين وصفهم بـ"المجهولين" هاجموا نقطة تفتيش تابعة للجيش الحكومي في منطقة (اللطيفية) جنوبي بغداد مستخدمين أسلحة رشاشة وخفيفة، ما أدى إلى مقتل اثنين من أفرادها في الحال وإصابة ثالث بجروح خطيرة، مشيرًا إلى أن الحصيلة مرشحة للتغيير نظرًا لعدم وجود معلومات إضافية بسبب الطوق الأمني الذي فرضته الأجهزة الحكومية على مكان الحادث.
وكانت بغداد قد شهدت اليوم مقتل وإصابة نحو عشرين شخصًا في عدد من الحوادث في بمناطق متفرقة من المدينة التي عاشت على وقع تفجيرات متتابعة استهدفت أحياء سكنية وأسواقًا وشخصيات، وقد أكدت تقارير صحفية تورط الميليشيات الطائفية في أغلب هذه الانفجارات.
الهيئة نت
ج
