عثرت القوات الامنية الحكومية على جثتي رجلين قضيا رمياً بالرصاص في مكانين منفصلين غرب وشمال غربي العاصمة بغداد.
واوضح مصدر بالشرطة الحكومية في تصريح نشر قبل قليل إن قوة أمنية وجدت الجثة الاولى ملقاة داخل عمارة الرواد في منطقة (المنصور) غربي بغداد، فيما وجدت الجثة الثانية مرمية على قاعة الطريق في منطقة (الشعلة) شمال غربي العاصمة.
واشار المصدر الى ان الجثتين اللتين تم نقلهما الى دائرة الطب العدلي للتعرف عليهما وتسليمهما الى ذويهما، كانتا مقيدتي اليدين ومعصوبتي العينين ومصابتين باطلاقات نارية في الرأس والصدر.
وكانت بغداد قد شهدت مساء امس، مقتل واصابة ثمانية اشخاص اثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة (النهروان) جنوبي العاصمة، كما قتل احد المدنيين واصيب تسعة آخرون جراء انفجار عبوة مماثلة في منطقة (الغزالية) غربي بغداد، فيما قتل واصيب اربعة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ثالثة استهدفت دوريتهم لدى مرورها في ناحية (اللطيفية) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
ح
