هيئة علماء المسلمين في العراق

ضمن التدهور الامني المتواصل .. اختطاف اثنين من الموظفين الحكوميين بمحافظة البصرة
ضمن التدهور الامني المتواصل .. اختطاف اثنين من الموظفين الحكوميين بمحافظة البصرة ضمن التدهور الامني المتواصل .. اختطاف اثنين من الموظفين الحكوميين بمحافظة البصرة

ضمن التدهور الامني المتواصل .. اختطاف اثنين من الموظفين الحكوميين بمحافظة البصرة

اقدم مسلحون مجهولون مساء امس السبت على اختطاف اثنين من موظفي أحد الحقول النفطية شمال مدينة البصرة مركز المحافظة.


ونقلت الانباء الصحفية عن مصدر امني حكومي بالمحافظة قوله في تصريح نشر اليوم: "إن المسلحين الذين كانوا يستقلون سيارة مدنية  اختطفوا اثنين من كوادر شركة (سما بغداد) العاملة في أحد الحقول النفطية بمنطقة (القرنة) شمالي مدينة البصرة واقتادوهما الى جهة مجهولة".


واوضح المصدر ان عملية الاختطاف تمت داخل الحقل النفطي بالرغم من وجود (١٥٠٠) شرطي حكومي لحمايته، فضلا عن شركات الحمايات الامنيه التابعة للشرطة .. مشيرا الى ان الخاطفين طالبوا ذوي المخطوفين بدفع فدية مقدارها (100) الف دولار، لاطلاق سراحهما.


 الجدير بالذكر ان محافظة البصرة تشهد بين الحين والآخر أعمال عنف وجرائم اختطاف وقتل تستهدف المدنيين الابرياء، اضافة الى عمليات دهم وتفتيش واعتقالات عشوائية تنفذها القوات الأمنية الحكومية تحت ذرائع زائفة وحجج واهية لم تعد تنطلي على العراقيين.


    الهيئة نت    


ح


 


أضف تعليق