اصيب اربعة مدنيين بجروح خطيرة جراء القصف الحكومي المتواصل على الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
واكد مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي ان شعبة الطواريء في المستشفى اسقبلت صباح اليوم الاحد اربعة مدنيين اصيبوا بجروح بليغة، نتيجة القصف الحكومي الذي استهدف منازلهم في احياء مختلفة من مدينة الفلوجة .. مشيرا الى ان القصف الهمجي تسبب ايضا بتدمير عدد من المنازل.
واوضح المصدر ان مستشفى الفلوجة الوحيد يستقبل بشكل شبة يومي عددا من المدنيين بين قتيل وجريح معظمهم من الاطفال والنساء الذين يسقطون جراء القصف الجوي والبري المتواصل على المدينة منذ مطلع العام الماضي والذي تسبب بمقتل واصابة اكثر من ثمانية الاف مدني، فضلا عن تدمير مئات المنازل.
الهيئة نت
ح
