كشف مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي، النقاب عن مقتل واصابة اكثر من ثمانية آلاف مدنيا نتيجة القصف الجوي والبري الحكومي المتواصل على الاحياء السكنية في مدينة الفلوجة منذ مطلع العام الماضي 2014.
ونقلت الانباء الصحفية عن المصدر ـ الذي فضل عدم نشر اسمه ـ قوله في تصريح نشر اليوم: "ان القصف الحكومي الذي يستهدف منازل المواطنين في احياء المدينة المختلفة اسفر حتى الان عن مقتل ثلاثة الاف و (257) مدنيا، بينهم (433) طفلا و (283) امرأة، واصابة خمسة الاف و (276) آخرين بجروح مختلفة بينهم (712) طفلا و (598) امرأة، فضلا عن تدمير مئات المنازل التي طالها القصف الهمجي".
واشار المصدر الى ان المستشفى يستقبل بشكل شبه يومي ضحايا القصف البربري بالرغم من معاناته المستمرة جراء النقص الحاد في الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة في اطار حملتها العسكرية الظالمة التي تشهدها محافظة الانبار بصورة عامة منذ اكثر من عام ونصف تحت حجج واكاذيب وذرائع زائفة.
الهيئة نت
ح
