قتل شخصان واصيب سبعة آخرون بجروح مختلفة نتيجة انفجار عبوة ناسفة ظهر اليوم السبت وسط العاصمة بغداد.
وأكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة (كمب سارة) وسط بغداد، أسفرت عن مقتل اثنين من المدنيين على الفور، وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة، دون الاشارة الى الجهة التي استهدفها الانفجار.
وأوضح المصدر ان القوات الحكومية هرعت إلى المنطقة المذكورة وفرضت اجراءات امنية مشددة حول مكان الانفجار، كما شرعت في حملة تفتيش واسعة بحجة البحث عن المنفذين، في الوقت الذي قامت فيه سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وكانت بغداد قد شهدت مساء امس الجمعة، العثور على جثتين لرجلين قضيا خنقا بعد ساعت من اختطافهما، ملقاتين في ساحة متروكة بمنطقة (هور رجب) جنوبي العاصمة، كماقتل شخص وأصيب ستة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة في منطقة (الجعارة) بقضاء المدائن جنوبي بغداد، فيما قتل احد المدنيين واصيب اثنان آخران في انفجار عبوتين بمنطقتين (اليوسفية، وحي العامل) جنوب ووجنوب غربي العاصمة.
الهيئة نت
ح
