هيئة علماء المسلمين في العراق

القوّات الحكومية تغلق مداخل ومخارج المنطقة الخضراء وسط بغداد
القوّات الحكومية تغلق مداخل ومخارج المنطقة الخضراء وسط بغداد القوّات الحكومية تغلق مداخل ومخارج المنطقة الخضراء وسط بغداد

القوّات الحكومية تغلق مداخل ومخارج المنطقة الخضراء وسط بغداد

أكدت مصادر صحفية وأمنية بأن القوّات الحكومية أغلقت مداخل ومخارج المنطقة الخضراء صباح اليوم الجمعة، بعدما أعلنت أوساط شعبية العزم على التظاهر تنديدًا بممارسات الحكومة وملفات الفساد التي تطغى على مؤسساتها.


ونسبت الأنباء الصحفية إلى مصدر في الشرطة الحكومية قوله في تصريح مقتضب؛ إن أوامر صدرت للأجهزة الأمنية تفيد بإغلاق مداخل ومخارج المنطقة التي تضم مكاتب الحكومة وجلس النوّاب فضلاً عن سفارات عدد من الدول الغربية من بينها الولايات المتحدة وبريطانيا.


وبحسب المصدر فإن غلق المنطقة تم من جهات  الحارثية، والجسر المعلق، وجسر الجمهورية، والمدخل العسكري في كرادة مريم، مشيرًا إلى أن ذلك جاء خوفًا من اللتظاهرات المقرر انطلاقها اليوم وسط العاصمة، فضلاً عن محاولة بعض المتظاهرين الذين خرجوا بتظاهرتهم صباحًا العبور إلى المنطقة عبر جسر الجمهورية.


 


   الهيئة نت    


ج


أضف تعليق