قتل مدني واصيب اثنان آخران بجروح بليغة نتيجة القصف الحكومي المتواصل الذي استهدف صباح اليوم الثلاثاء عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية عن مصدر طبي في مستشفى الفلوجة العام قوله "ان المستشفى استقبل جثة احد المدنيين واثنين من الجرحى، سقطوا نتيجة القصف الحكومي الذي طال منازلهم في احياء مختلفة من الفلوجة" .. مشيرا الى ان المدينة تتعرض الى قصف بالطائرات والمدفعية بصورة شبه مستمرة.
وكانت مدينة الفلوجة قد شهدت يوم امس، مقتل مدني واصابة اربعة آخرين بينهم طفلان بجروح بعضها بليغة جراء قصف مماثل طال عدة احياء من المدينة.
الهيئة نت
م
