قتل أحد عناصر الشرطة الحكومية واصيب اربعة آخرون بجروح مختلفة نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم ظهر اليوم الاثنين شمال شرقي مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.
واكد مصدر أمني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق العام في ناحية (الوجيهية) شمال شرقي بعقوبة، انفجرت عند مرور دورية للشرطة الحكومية بالقرب منها، ما اسفر عن مقتل احد عناصرها في الحال، واصابة اربعة آخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة التي كانوا يستقلونها.
واوضح المصدر ان القوات الحكومية الموجودة في الناحية المذكورة هرعت الى المنطقة واتخذت اجراءات امنية مشددة حول مكان الانفجار، كما شرعت في حملة دهم وتفتيش واسعة النطاق بحجة البحث عن المنفذين، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل الجرحى الى المستشفى القريب لتقلي العلاج، وجثة الشرطي القتيل الى دائرة الطب العدلي في مستشفى بعقوبة العام.
وكانت محافظة ديالى قد شهدت ظهر امس الاحد، العثور على جتثين متفسختين ملقاتين في منطقة (العيثة) شرقي مدينة بعقوبة، في اطار التدهور الامني المتواصل في العراق منذ ابتلائه بالاحتلال الغاشم وحكوماته الفاشلة.
الهيئة نت
ح
