قتل احد المدنيين واصيب اربعة آخرون بجروح بعضها بليغة جراء القصف الحكومي المتواصل الذي طال عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة احدى اكبر مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة عن مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله: "ان المستشفى استقبل جثة احد المواطنين واربعة جرحى بينهم طفلان، سقطوا نتيجة القصف الجوي الحكومي الذي استهدف منازلهم في احياء مختلفة من مدينة الفلوجة" .. مؤكدا ان القصف البربري تسبب في تدمير عدد من المنازل.
واوضح المصدر ان ابناء المدينة هرعوا الى المنازل المستهدفة وقاموا باخلاء جثة الضحية الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يعاني نقصا كبيرا في الادوية والمستلزمات الطبية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية على المدينة في اطار حملتها العسكرية الظالمة التي تشهدها محافظة الانبار بصورة عامة منذ مطلع العام الماضي.
وكانت مدينة الفلوجة قد شهدت امس، مقتل واصابة اربعة مدنيين في قصف بقذائف الهاون طال منازلهم في احياء مختلفة من المدينة، كما قتل أربعة من عناصر الجيش الحكومي في هجوم مسلح استهدف ناقلتهم المدرعة في منطقة (الطراح) بناحية (الثرثار) شمال شرقي المدينة، كما قتل (12) مدنيا بينهم طفلان وامرأتان وأصيب (24) آخرون نتيجة قصف جوي استهدف منازلهم في منطقتي (الصبيحات والسجر) شرق وشمال الفلوجة، وحي (الحارة القديمة) بقضاء الرطبة غربي مدينة الرمادي.
الهيئة نت
ح
