هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل واصابة اربعة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل على مدينة الفلوجة
مقتل واصابة اربعة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل على مدينة الفلوجة مقتل واصابة اربعة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل على مدينة الفلوجة

مقتل واصابة اربعة مدنيين جراء القصف الحكومي المتواصل على مدينة الفلوجة

قتل ثلاثة مدنيين واصيب رابع بجروح اثر هجوم بقذائف الهاون شنته  القوات الحكومية واستهدف عددا من الاحياء السكنية في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.


ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر طبي في مستشفى الفلوجة العام قوله: "ان المستشفى استقبل ثلاث جثث لمدنيين بينهم طفل وامرأة، اضافة طفل جريح سقطوا نتيجة تعرض منازلهم في احياء متفرقة من مدينة الفلوجة لقصف بقذائف الهاون التي تسببت ايضا في الحاق اضرار مادية جسيمة بعدد من المنازل".


وأضاف المصدر ان ابناء المدينة هرعوا الى الاحياء المستهدفة وقاموا باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطبا لعدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتقلى الطفل الجريح العلاج اللازم في احدى ردهات المستشفى الذي ما زال يعاني نقصا حادا في الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية جراء الحصار الجائر الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة في اطار حملتها العسكرية الظالمة التي تشنها على محافظة الانبار منذ مطلع العام الماضي.


وكانت محافظة الانبار قد شهدت مساء امس السبت، مقتل أربعة من عناصر الجيش الحكومي في هجوم مسلح استهدف ناقلتهم المدرعة في منطقة (الطراح) بناحية (الثرثار) شمال شرقي مدينة الفلوجة، كما قتل (12) مدنيا بينهم طفلان وامرأتان وأصيب (24) آخرون نتيجة قصف جوي استهدف منازلهم في منطقتي (الصبيحات والسجر) شرق وشمال المدينة، وحي (الحارة القديمة) بقضاء الرطبة غربي مدينة الرمادي.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق