هيئة علماء المسلمين في العراق

اصابة اثنين من المدنيين جراء استمرار القصف الحكومي على الفلوجة
اصابة اثنين من المدنيين جراء استمرار القصف الحكومي على الفلوجة اصابة اثنين من المدنيين جراء استمرار القصف الحكومي على الفلوجة

اصابة اثنين من المدنيين جراء استمرار القصف الحكومي على الفلوجة

اصيب مدنيان جراء القصف الحكومي المتواصل الذي طال اليوم السبت عددا من احياء الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار، واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان القصف الذي طال اليوم عددا من احياء مدينة الفلوجة ادى الى اصابة اثنين من المدنيين بجروح خطيرة بينهما طفل، كما تضررت بعض الابنية والمنازل جراء القصف الهمجي العنيف.


 واشارت الانباء الى ان الاهالي هرعوا الى المناطق التي تعرضت للقصف لنقل المصابين الى مستشفى الفلوجة العام لتلقي العلاج والاسعافات اللازمة.


 وشهدت محافظة الانبار يوم امس الجمعة، مقتل واصابة اثنين من المدنيين اثر تجدد القصف الجوي الذي استهدف قضاء (الرطبة) غربي الرمادي، وقد تعرض في وقت سابق قضاء الرطبة الى قصف بالطائرات الحربية ما ادى الى سقوط (115) مدنيا بين قتيل وجريح منهم عدد كبير من الاطفال والنساء.


    الهيئة نت    


س


أضف تعليق