سقط تسعة أشخاص بين قتيل وجريح في حصيلة أولية لانفجار عبوة ناسفة مساء اليوم الخميس غربي العاصمة بغداد التي شهدت موجة جديدة من التفجيرات تسببت بمقتل وجرح العشرات.
ونسبت الأنباء الصحفية إلى مصدر في الشرطة الحكومية قوله؛ إن العبوة الناسفة انفجرت على مقربة من تجمع للمحال التجارية في (حي الفرات)، غربي العاصمة، ما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة، فضلاً عن أضرار مادية لحقت بالمكان.
وفيما بيّنت المصادر أن الحصيلة مرشحة للارتفاع، أشارت إلى أن قوّات حكومية طوقت موقع الانفجار بالتزامن مع نقل جثتي القتيلين والجرحى بسيارات إسعاف وصلت إلى هناك وسط إجراءات مشددة، فيما تقول مصادر أخرى مطلعة إن الميليشيات الطائفية متورطة في الانفجار هذا بتغطية من لأجهزة الحكومية نفسها.
الهيئة نت
ج
