هيئة علماء المسلمين في العراق

نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة ثلاثة مدنيين في الفلوجة
نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة ثلاثة مدنيين في الفلوجة نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة ثلاثة مدنيين في الفلوجة

نتيجة القصف الحكومي المتواصل .. مقتل واصابة ثلاثة مدنيين في الفلوجة

قتل أحد المدنيين واصيب اثنان آخران بجروح حرجة للغاية نتيجة استمرار القصف الحكومي المتواصل الذي طال صباح اليوم الخميس احياء متفرقة من الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.


ونقلت الانباء الصحفية عن مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله في تصريح نشر قبل قليل: " ان المستشفى استقبل جثة أحد المدنيين، وامرأتين مصابتين بجروح بليغة جراء تجدد القصف الحكومي الذي استهدف منازلهم في احياء مختلفة من مدينة الفلوجة" .. مشيرا الى ان القصف الهمجي تسبب في تدمير عدد المنازل.


واوضح المصدر ان ابناء المدينة هرعوا الى  الاحياء المستهدفة وقاموا باخلاء جثة الضحية الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما تتلقى الجريحتين العلاج اللازم في المستشفى الذي ما زال يعاني نقصا حادا في الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية بسبب الحصار الخانق الذي تفرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة منذ مطلع العام الماضي في اطار الحملة العسكرية الظالمة التي تتعرض لها محافظة الانبار بصورة عامة.


وكان مستشفى الفلوجة الوحيد قد استقبل فجر امس الاربعاء جثتي طفلين وخمسة جرحى من المدنيين سقطوا اثر إلقاء الطائرات الحكومية البراميل المتفجرة على عدد من أحياء المدينة، كما شهدت مدينتي الفلوجة والرمادي خلال الأيام الثلاثة مقتل واصابة العشرات من المدنيين نتيجة القصف الجوي والبري المتواصل.


   الهيئة نت    


ح


أضف تعليق