قتل اثنان من عناصر الشرطة الحكومية واصيب آخران بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم ظهر اليوم الثلاثاء شمال شرق مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.
وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت لدى مرور دورية للشرطة الحكومية في منطقة (بلكانة) التابعة لقضاء (خانقين) شمال شرق بعقوبة، اسفرت عن مقتل اثنين من عناصرها في الحال، واصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة.
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية طوقت مكان الانفجار، ونفذت حملة دهم وتفتيش واسعة بحجة البحث عن المنفذين، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت محافظة ديالى اليوم، اصابة خمسة مدنيين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة مماثلة بقرية (كصيرين) جنوب غرب بعقوبة.
الهيئة نت
م
