قتل اكثر من سبعين شخصا من عناصر الجيش الحكومي ومليشيات الحشد الشعبي واصيب العشرات اليوم الاحد في هجمات واشتباكات مسلحة بمناطق مختلفة من محافظة الانبار.
واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر نشر قبل قليل ان اكثر من (70) قتيلا وعشرات المصابين من قوات الجيش الحكومي ومليشيات الحشد الشعبي، سقطوا جراء اشتباكات ومواجهات مسلحة عنيفة اندلعت بين قوات الجيش الحكومي ومليشيات الحشد الشعبي من جهة، وبين مسلحين من جهة اخرى، اضافة الى انفجار اربع سيارات مفخخة، والعديد من العبوات الناسفة قرب جامعة الانبار، مع استهداف مواقع عسكرية حكومية بقصف صاروخي قرب مدينة الفلوجة شرقي الرمادي.
وبين المصدر ان القوات الامنية الحكومية نقلت المصابين الى المستشفيات القريبة لتلقي الاسعافات الاولية، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت محافظة الانبار يوم امس السبت، اصابة العميد (صباح العزاوي) قائد الفرقة (16) في الجيش الحكومي واربعة من افراد حمايتة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت موكبه في مدينة (الحبانية) شرقي الرمادي، كما قتل جندي حكومي ودمرت ثلاث عربات عسكرية في قصف استهدف معسكر (طارق) شرقي الفلوجة.
الهيئة نت
س
