في انفجار عبوة ناسفة .. مقتل واصابة خمسة مدنيين بينهم امرأة جنوبي بعقوبة
قتلت امرأة واصيب اربعة اشخاص آخرون بجروح متفاوتة جراء انفجار عبوة ناسفة ظهر اليوم الاحد جنوبي مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى.
ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر أمني حكومي بالمحافظة قوله في تصريح نشر قبل قليل: "إن العبوة الناسفة التي انفجرت في قرية (السعادة) التابعة لناحية (بني سعد) جنوبي بعقوبة، تسببت في مقتل امرأة على الفور، واصابة اربعة مدنيين آخرين بجروح مختلفة"، دون الاشارة الى الجهة التي استهدفها الانفجار.
وأضاف المصدر ان قوة من شرطة المحافظة هرعت الى المنطقة وفرضت طوقا امنيا مشددا حول مكان الانفجار، كما فتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيلة الى دائرة الطب العدلي في مستشفى بعقوبة العام تمهيدا لتسليمها الى ذويها.
وشهدت محافظة ديالى ظهر اليوم ايضا، اختطاف صاحب محل لبيع الاداوت الاحتياطية للسيارات من قبل مسلحين مجهولين في الحي الصناعي بقضاء (المقدادية) شمال شرقي مدينة بعقوبة، كما قتل ضابط بالشرطة الحكومية في هجوم استهدف سيارته عند مرورها صباح اليوم على الطريق العام الذي يربط قضاء (الخالص) بناحية (قرة تبة) شمالي المدينة، فيما قتل أحد افراد ميليشيات الحشد الشعبي في هجوم مماثل استهدف دوريته الليلة الماضية بالقرب من قرية (توكل) بقضاء (المقدادية).
الهيئة نت
ح
