لقي عاملان في دائرة مجاري واسط ومسؤول متابعة في مجلس المحافظة مصرعهم اليوم الخميس جراء سقوطهم في فتحة صرف صحيجنوبي مدينة الكوت مركز المحافظة.
وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة ان عاملين في دائرة مجاري واسط توفيا إثر سقطوهما الواحد تلو الآخر في فتحة صرف صحي في منطقة (حي الحوراء) جنوبي الكوت، حيث كانا يعملان على تنظيفه ومعالجة الانسداد الحاصل فيه، مبينا ان مسؤولا في لجنة المتابعة بمجلس المحافظة سارع لإنقاذ العاملين ففقد الوعي هو الآخر وسقط في الفتحة ليفارق الحياة قبل أن يتم إنقاذه من قبل الفرق المتخصصة.
واوضح المصدر ان فرق الدفاع المدني التي هرعت إلى موقع الحادث، قامت بانتشال الجثث الثلاث ونقلتها إلى دائرة الطب العدلي في مستشفى الزهراء العام بالمدينة.
يذكر أن أكثر من حادثة من هذا النوع شهدتها محافظة واسط في الشتاء الماضي حيث توفي ثلاثة عمال إثناء سقوطهم في فتحة للصرف الصحي في محطة الضخ في حي (الهورة)، كما توفي عاملان في حادث آخر بعد سقوطهما في فتحة صرف صحي في شارع (النسيج) عند محاولتهما تنظيفها.
الهيئة نت
م
