قتل ثلاثة اشخاص واصيب (13) آخرون بجروح متفاوتة نتيجة انفجار عبوتين ناسفتين بمكانين منفصلين صباح اليوم الخميس غرب وشمال العاصمة بغداد.
ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر بوزارة الداخلية الحالية القول في تصريح نشر قبل قليل "ان العبوة الناسفة الاولى التي انفجرت بالقرب من علوة لبيع الفواكه والخضر في منطقة (العامرية) غربي بغداد، أسفرت عن مقتل شخصين على الفور، وإصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة، فيما تسببت العبوة الثانية التي انفجرت بالقرب من (الحي الصناعي) في قضاء (التاجي) شمالي العاصمة، بمقتل شخص في الحال، وإصابة ستة آخرين بجروح مختلفة".
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكاني الانفجارين منعت بموجبها المواطنين من الاقتراب اليهما، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل احد عناصر الصحوة واصابة ستة آخرين بينهم اثنان من عناصر الجيش الحكومي بجروح في انفجار عبوة ناسفة استهدفت نقطتهم الامنية المشتركة في قرية (الدرعية) التابعة لقضاء (المدائن) جنوبي العاصمة.
الهيئة نت
م
