ارتفعت حصيلة انفجار السيارة المفححة التي انفجرت في منطقة (الشرطة الرابعة) جنوب غربي بغداد الى (16) قتيلا و(32) جريحا، واكد مصدر امني حكومي في وزارة الداخلية الحالية بتصريح نشر قبل قليل ان السيارة المفخخة التي، كانت مركونة بالقرب من مدخل منطقة (الشرطة الرابعة) جنوب غربي بغداد، انفجرت مساء اليوم، ما اسفر عن مقتل (16) ثلاثة شخصا المكان، واصابة (32) آخرين بجروح متفاوتة، وكان مصدر امني حكومي قد اكد في وقت سابق ان ضحايا السيارة المفخخة التي ضربت منطقة (الشرطة الرابعة)، كانت ثلاثة قتلى، وعشرة مصابين
واشار المصدر الى ان قوات الامن الحكومية وصلت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته، والجهة التي تقف وراءه، بينما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج اللازم، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل واصابة ستة اشخاص اثر انفجار عبوة ناسفة تركها مجهولون داخل سيارة (كيا) في منطقة (العبيدي) شرقي العاصمة، وقتل واصيب خمسة من عناصر دورية للشرطة الحكومية اثر انفجار عبوة ناسفة في ناحية (اليوسفية) جنوبي العاصمة، كما قتل واصيب ثمانية مدنيين بانفجار عبوة اخرى قرب سوق شعبية في قضاء (ابو غريب) غربي بغداد.
الهيئة نت
س
