قتل اثنان من عناصر الجيش الحكومي جراء انفجار عبوة ناسفة مساء اليوم الاربعاء شمال شرق مدينة بعقوبة مركز محافظة ديالى، واكد مصدر امني حكومي بالمحافظة بتصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت مستهدفة دورية للجيش الحكومي في منطقة (سلامة) بقضاء المقدادية شمال شرق بعقوبة, اسفرت عن مقتل اثنين من عناصر الجيش الحكومي على الفور.
واوضح المصدر ان قوات الامن الحكومية وصلت الى مكان الانفجار وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته، والجهة التي تقف وراءه، بينما تم نقل جثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت محافظة ديالى اليوم ايضا، مقتل واصابة اربعة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة على جانب الطريق في ناحية (ابي صيدا) شمال شرقي بعقوبة، وتم اختطاف احد موظفي مديرية توزيع كهرباء المحافظة من منزله في (حي الامين) وسط مدينة بعقوبة، كما تم العثور على جثتي رجلين قضيا رميا بالرصاص بعد يوم من اختطافهما، ملقاتين على قارعة الطريق العام الذي يربط مدينة بعقوبة بقضاء (المقدادية) شمال شرقي المدينة.
الهيئة نت
س
