مقتل واصابة تسعة اشخاص بينهم ثلاثة موظفين في انفجارين منفصلين شرق وجنوبي العاصمة
قتل شخصان واصيب سبعة آخرون بينهم ثلاثة موظفين حكوميين نتيجة انفجار عبوتين احداهما ناسفة والاخرى لاصقة في منطقتين منفصلتين ظهر اليوم الثلاثاء شرق وجنوبي العاصمة بغداد.
واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل إن العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من مرآب للنقل في منطقة (المشتل) شرقي بغداد، أسفرت عن مقتل أحد المدنيين في الحال، وإصابة خمسة آخرين بجروح متفاوتة، فيما تسببت العبوة اللاصقة ـ التي كانت مثبتة اسفل سيارة يستقلها ثلاثة من موظفي وزارة العلوم والتكنولوجيا الحالية ـ وانفجرت لدى مرورها في منطقة (الجعارة) بقضاء (المدائن) جنوبي بغداد، بمقتل أحدهم على الفور، وإصابة الاثنين الآخرين بجروح، والحاق اضرار مادية بالسيارة.
وأوضح المصدر ان القوات الحكومية اتخذت اجراءات امنية مشددة حول مكاني الانفجارين، وفتحت تحقيقين مباشرين في محاولة لمعرفة ملابساتهما والجهات التي تقف وراءهما، فيما قامت سيارات الاسعاف بنقل المصابين الى المستشفيات القريبة لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد صباح اليوم، مقتل واصابة (24) شخصا جراء انفجار ثلاث عبوات ناسفة في مناطق (الحبيبية، والتاجي، والحسينية) شرق وشمالي العاصمة.
الهيئة نت
ح
