قتل احد عناصر الجيش الحكومي اثر هجوم مسلح استهدف نقطته الامنية مساء اليوم الاثنين جنوبي العاصمة بغداد.
وذكر مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة، اطلقوا النار على نقطة تفتيش للجيش الحكومي في منطقة (اللطيفية) جنوبي بغداد، ما اسفر عن مقتل احد عناصرها في الحال.
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية طوقت النقطة المستهدفه، وشنت عملية دهم وتفتيش في المنطقة بحجة البحث عن المسلحين، في الوقت الذي تم فيه نقل جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة بالقرب من مقهى شعبي في منطقة (جسر ديالى القديم) جنوبي العاصمة، فيما قتل شخص واصيب ستة آخرون بجروح مختلفة جراء انفجار عبوة مماثلة بالقرب من محال تجارية في منطقة (الامين) شرقي بغداد.
الهيئة نت
م
