في هجوم مسلح .. مقتل واصابة سبعة من عناصر الجيش الحكومي شرقي الرمادي
قتل ثلاثة من عناصر الجيش الحكومي بينهم ضابط كبير واصيب اربعة آخرون بجروح متفاوتة اثر هجوم مسلح استهدف مقرهم العسكري صباح اليوم الاثنين شرقي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار.
واكدت الانباء الصحفية الواردة من المحافظة في خبر عاجل نشر قبل قليل إن مسلحين مجهولين كانوا يستقلون سيارة حديثة فتحوا النار من اسلحة متوسطة على مقر الفوج الثالث التابع لما يسمى لواء مغاوير فرقة التدخل السريع الأولى في منطقة (الحراريات) بقضاء (الكرمة) شرقي الرمادي، ودارت اشتباكات بين الجانبين أسفرت عن مقتل ثلاثة من عناصر الجيش الحكومي بينهم آمر الفوج ـ الذي لم يتسن معرفة اسمه او رتبته العسكرية ـ وإصابة أربعة جنود بجروح مختلفة.
وأوضحت الانباء ان القوات الحكومية فرضت طوفا مشددا حول مقر الفوج المستهدف وشرعت في حملة تفتيش واسعة بحثا عن المهاجمين الذين تمكنوا من الانسحاب الى جهة مجهولة، فيما تم نقل الجرحى الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثث القتلى الى دائرة الطب العدلي.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت امس الاحد، مقتل واصابة (39) من افراد مليشيات الحشد الشعبي جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في منطقة (الطاش الأولى) جنوبي مدينة الرمادي، كما قتل (11) من عناصر الجيش الحكومي وأصيب (18) آخرون وتدمير (13) عجلة عسكرية نتيجة مواجهات مسلحة عنيفة اندلعت في منطقة (حصيبة الشرقية) شرقي المدينة.
الهيئة نت
ح
