هيئة علماء المسلمين في العراق

العثور على جثة رجل قضى رميا بالرصاص شمال بغداد
العثور على جثة رجل قضى رميا بالرصاص شمال بغداد العثور على جثة رجل قضى رميا بالرصاص شمال بغداد

العثور على جثة رجل قضى رميا بالرصاص شمال بغداد

عثرت قوة أمنية حكومية اليوم الاحد على جثة رجل قضى رمياً بالرصاص شمالي العاصمة بغداد.


وذكر مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان قوة من الشرطة الحكومية عثرت على جثة رجل ملقاة على جانب الطريق في منطقة (الحسينية) شمالي بغداد .. مشيرا الى ان الجثة بدت عليها اثار طلقات نارية في منطقة الرأس.


واوضح المصدر ان القوة قامت بنقل الجثة الى دائرة الطب العدلي للتعرف على هوية صاحبها تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما تم فتح تحقيق لكشف ملابسات الجريمة والجهة التي تقف وراءها.


وشهدت بغداد اليوم، مقتل احد عناصر الجيش الحكومي واصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم لدى مرورها بقرية (عرب جبور) جنوبي العاصمة.


   الهيئة نت    


م


أضف تعليق