قتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب ثلاثة آخرون بجروح متفاوتة نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم ظهر اليوم الاحد جنوبي العاصمة بغداد.
واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت لدى مرور دورية للجيش الحكومي في قرية (عرب جبور) جنوبي بغداد، اسفرت عن مقتل احد عناصرها في المكان، واصابة ثلاثة آخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية جسيمة بالعجلة التي كانت تقلهم.
واوضح المصدر ان قوة امنية حكومية طوقت مكان الانفجار، ونفذت عملية دهم وتفتيش واسعة بحجة البحث عن منفذي التفجير، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل طفل وإصابة ثلاثة اشخاص بجروح متفاوتةاثر انفجار عبوة مماثلة بالقرب من احد المتنزهات في منطقة (النهروان) شرقي العاصمة.
الهيئة نت
م
