عثر على جثة لضابط سابق في احد الأجهزة الأمنية المنحلة اليوم السبت قضى شنقا بعد ثلاثة أيام على اختطافه شمالي بغداد، واكد مصدر امني حكومي في وزارة الداخلية الحالية بتصريح نشر قبل قليل ان قوة امنية حكومية عثرت مساء اليوم على جثة تعود لضابط سابق في احد الاجهزة الامنية المنحلة مرمية في احد الشوارع بمنطقة (الحسينية) شمالي بغداد، وقد قضى شنقا، مشيرا الى ان الضحية كان قد تم اختطافه قبل ثلاثة ايام.
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية هرعت الى مكان الحادث وفتحت تحقيقا لمعرفة ملابساته والجهة التي تقف وراءه، بينما تم نقل جثة القتيل الى دائرة الطب العدلي.
وشهدت بغداد اليوم ايضا، مقتل واصابة اربعة اشخاص بينهم طفل اثر انفجار عبوة ناسفة كانت موضوعة داخل مكب للنفايات في حي (الكفاءات) بمنطقة (الدورة) جنوبي العاصمة، وقتل واصيب ثمانية اشخاص بانفجار عبوة ناسفة في منطقة (الراشدية) شمالي العاصمة، كما قتل واصيب ثمانية اشخاص ايضا بانفجار عبوة مماثلة في سوق شعبية جنوبي بغداد.
الهيئة نت
س
