سقط ما يقرب من عشرين شخصًا جميعهم من المدنيين بين قتيل وجريح؛ جرّاء القصف العشوائي والممنهج الذي تشنه القوّات الحكومية بشكل يومي على مدينة الفلوجة كبرى مدن محافظة الأنبار.
وأفادت الأنباء الصحفية الواردة مساء اليوم الخميس؛ بأن قوّات الجيش الحكومي وميليشيات "الحشد الشعبي" واصلت قصفها العنيف على الأحياء السكنية في المدينة مستخدمة المدفعية الثقيلة وصواريخ الراجمات، ما أدّى إلى مقتل أحد عشر مدنيًا وإصابة سبعة آخرين بجروح، مشيرة إلى أن جميع الضحايا من المدنيين.
من جهتها؛ أضافت مصادر محليّة أن القصف خلّف دمارًا كبيرًا في منازل المواطنين وممتلكاتهم، بينما ما يزال المشفى الوحيد في المدينة يعاني من نقص حاد في الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلاً عن قلة أعداد الكوادر الطبيّة العاملة فيه.
الهيئة نت
ج
