هيئة علماء المسلمين في العراق

انفجار عبوة ناسفة يوقع ثلاثة مصابين من أفراد الشرطة الحكومية جنوب تكريت
انفجار عبوة ناسفة يوقع ثلاثة مصابين من أفراد الشرطة الحكومية جنوب تكريت انفجار عبوة ناسفة يوقع ثلاثة مصابين من أفراد الشرطة الحكومية جنوب تكريت

انفجار عبوة ناسفة يوقع ثلاثة مصابين من أفراد الشرطة الحكومية جنوب تكريت

سقط ثلاثة على الأقل من أفراد ما تسمى "الشرطة الإتحادية" مصابين بجروح؛ جرّاء انفجار عبوة ناسفة طال دوريتهم صباح اليوم الأربعاء جنوب مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين.
وأكدت مصادر صحفية وأمنية في المحافظة أن عبوة ناسفة كانت موضوعة على جانب طريق زراعي في منطقة (الجزيرة) غرب مدينة (سامراء) جنوب تكريت، انفجرت لحظة مرور دورية للقوات المذكورة، ما أدى إلى إصابة ثلاثة من أفرادها بجروح خطيرة إلى جانب إلحاق أضرار مادية جسيمة بالعجلة التي كانت تقلهم.
وتشير مصادر محليّة إلى أن الأطراف الغربية للمدينة ما تزال تشهد معارك واشتباكات بين مدة وأخرى، موضحة أن القوّات الحكومية والميليشيات باتت لا تستطيع السيطرة على العديد من المناطق هناك في الليل نتيجة هجمات منسقة ينفذها المسلحون.



   الهيئة نت    
ج


أضف تعليق