قتِل موظف في وزارة المالية الحالية، جرّاء انفجار عبوة لاصقة وضعت بسيّارته مساء اليوم الثلاثاء شمالي العاصمة بغداد التي كانت قد شهدت موجة تفجيرات جديدة مؤخرًا.
ونقلت مصادر صحفية تصريحات نسبتها لمتحدث باسم الشرطة الحكومية، أن العبوة التي كانت مثبتة أسف سيّارة مدينة تقل موظفًا في الوزارة المذكورة؛ انفجرت لدى مروره بها في منطقة (الصليخ) شمالي العاصمة، ما أدى إلى مقتله في الحال وإصابة نجله ـ الذي كان برفقته ـ بجروح وصفت بأنها خطيرة.
وأضافت المصادر بأن قوّات حكومية طوّقت مكان الحادث ونقلت الجريح وجثة أبيه إلى المشفى القريب، في وقت شهدت المنطقة حملة دهم وتفتيش لم ترد تفاصيل دقيقية بشأن ما اسفرت عنه.
الهيئة نت
ج
