هيئة علماء المسلمين في العراق

عشرات القتلى والمصابين من المدنيين في تجدد القصف المدفعي والجوي على مدينة الفلوجة
عشرات القتلى والمصابين من المدنيين في تجدد القصف المدفعي والجوي على مدينة الفلوجة عشرات القتلى والمصابين من المدنيين في تجدد القصف المدفعي والجوي على مدينة الفلوجة

عشرات القتلى والمصابين من المدنيين في تجدد القصف المدفعي والجوي على مدينة الفلوجة

أسفر تواصل القصف العشوائي الذي يشنه الجيش الحكومي والميليشيات الطائفية على مدينة الفلوجة كبرى من محافظة الأنبار؛ عن سقوط عشرات من المدنيين بين قتيل وجريح اليوم الثلاثاء.
وأوضحت تقارير محلية نشرت عصر هذا اليوم؛ بأن المدينة تشهد قصفًا عنيفًا جدًا على إثر استخدام القوات الحكومية للمدغعية الثقيلة وراجمات الصواريخ بشكل عشوائي، مشيرة إلى ان هذا القصف خلّف في حي (الوحدة) على سبيل المثال؛ دمارًا كبيرًا في المنازل إلى جانب مقتل وإصابة العديد من النساء والأطفال.
من جهتها؛ أعلنت مصادر طبية في مستشفى الفلوجة التعليمي؛ أنها تسلمت جثث أحد عشر مدنيًا بينهم امرأتان وطفل، بينما استقبل قسم الطوارئ فيها أربعة وعشرين جريحًا بينهم خمسة نساء وسبعة أطفال سقطوا جميعًا إثر القصف العنيف الذي يطال المدينة.


   الهيئة نت    
ج


أضف تعليق