قتل اثنان من عناصر الشرطة الحكومية واصيب آخران بجروح مختلفة جراء تفجير سيارة مفخخة استهدفت نقطتهم الامنية ظهر اليوم الثلاثاء غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار .
وذكر مصدر امني حكومي بالمحافظة بتصريح نشر قبل قليل ان السيارة المفخخة التي كان يقودها شخص، فجرها بعد اقتحامه نقطة تفتيش للشرطة الحكومية في منطقة (النخيب) غربي الرمادي، ما تسبب في مقتل اثنين من عناصرها في الحال، واصابة اثنين آخرين بجروح متفاوتة.
واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول النقطة المستهدفة، وفتحت تحقيقا لكشف ملابسات الانفجار والجهة التي تقف وراءه، فيما تم نقل الجريحين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثتي القتيلين الى دائرة الطب العدلي.
وكانت محافظة الانبار قد شهدت يوم امس الاول، مقتل تسعة من عناصر الجيش الحكومي واصابة (14) آخرين بجروح اثر تفجيرات استهدفت مقراتهم في منطقة (أبو فليس) شرقي الرمادي، فيما قتل اربعة مدنيين واصيب ستة آخرون بينهم ثلاثة اطفال وامرأة بجروح نتيجة قصف حكومي بقذائف هاون استهدف احياء سكنية في الفلوجة كبرى مدن المحافظة.
الهيئة نت
م
