اصيب اثنان من عناصر الجيش الحكومي بجروح بليغة جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم ظهر اليوم الثلاثاء جنوبي العاصمة بغداد.
وذكر مصدر في الشرطة الحكومية بتصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في منطقة (هور رجب) جنوبي بغداد، انفجرت اثناء مرور دورية للجيش الحكومي بالقرب منها، ما تسبب في اصابة اثنين من عناصرها بجروح بليغة، والحاق اضرار مادية بالعجلة التي كانت تقلهما.
واوضح المصدر ان قوة أمنية حكومية طوقت مكان الانفجار، وفتحت تحقيقا في محاولة لكشف ملابساته والجهة التي تقف وراءه، في الوقت الذي تم فيه نقل الجريحين الى المسشتفى القريب لتلقي العلاج.
وشهدت بغداد اليوم، مقتل جندي حكومي وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة في انفجار عبوة مماثلة استهدفت دوريتهم لدى مرورها في قرية (المشاهدة) التابعة لقضاء (الطارمية) شمالي العاصمة.
الهيئة نت
م
