هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمال بغداد
مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمال بغداد مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمال بغداد

مقتل واصابة خمسة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمال بغداد

قتل احد عناصر الجيش الحكومي واصيب اربعة آخرون بجروح متفاوتة اثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم قبل ظهر اليوم الثلاثاء شمالي العاصمة بغداد.


واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر قبل قليل ان العبوة الناسفة التي انفجرت لدى مرور دورية للجيش الحكومي في قرية (المشاهدة) التابعة لقضاء (الطارمية) شمالي بغداد، أسفرت عن مقتل احد عناصرها في المكان، وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة، والحاق اضرار مادية جسيمة باحدى عجلات الدوية.


واوضح المصدر ان القوات الامنية الحكومية اتخذت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار، كما نفذت عملية دهم وتفتيش واسعة النطاق بحجة البحث عن المنفذين، فيما تم نقل المصابين الى المستشفى القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي.


وشهدت بغداد اليوم، مقتل شخصين واصابة سبعة آخرين بجروح مختلفة اثر انفجار عبوة مماثلة استهدف سوقا شعبية في قضاء (المحمودية) جنوبي العاصمة.


   الهيئة نت    


م


أضف تعليق