مقتل واصابة عشرة مدنيين بينهم اطفال ونساء جراء القصف الحكومي المتواصل على الفلوجة
قتل اربعة مدنيين واصيب ستة آخرون بينهم ثلاثة اطفال وامرأة نتيجة استمرار القصف الحكومي الذي طال امس عددا من الاحياء في الفلوجة كبرى مدن محافظة الانبار.
ونقلت الانباء الصحفية الى مصدر طبي في مستشفى الفلوجة التعليمي قوله اليوم: ان المستشفى استقبل الليلة الماضية اربع جثث لمدنيين بينهم طفلان، وستة جرحى بينهم طفل وامرأة سقطوا إثر تعرض منازلهم لقصف حكومي بقذائف الهاون استهدف احياء سكنية متفرقة في مدينة الفلوجة" .. مشيرا الى ان القصف البربري تسبب في تدمير عدد من المنازل.
واوضح المصدر الطبي ان ابناء المدينة هرعوا الى الاحياء المستهدفة وقاموا باخلاء جثث الضحايا الى دائرة الطب العدلي تمهيدا لتسليمها الى ذويها، فيما يتلقى الجرحى ـ الذين يعاني بعضهم من اصابابت خطيرة ـ العلاج اللازم في ردهات المستشفى الذي ما زال يفتقر لمعظم الادوية والمستلزمات الطبية الضرورية نتيجة استمرار الحصار الظالم الذي تقرضه القوات الحكومية المسعورة على مدينة الفلوجة منذ مطلع العام الماضي.
الهيئة نت
ح
