مقتل واصابة خمسة اشخاص والعثورعلى جثتين في حادثتين منفصلين جنوب غربي بغداد وجنوبيها
قتل شخص واصيب اربعة آخرون بجروح في انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم الخميس جنوب غربي بغداد، كما تم العثور على جثتين لامرأتين مغدورتين جنوبي العاصمة.
واكد مصدر بوزارة الداخلية الحالية في تصريح نشر ظهر اليوم إن العبوة الناسفة التي انفجرت بالقرب من محال تجارية في منطقة (البياع) جنوب غربي بغداد، أسفرت عن مقتل أحد المدنيين على الفور، وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة، دون معرفة الجهة التي استهدفها الانفجار.
وأشار المصدر الى ان القوات الامنية الحكومية الموجودة في المنطقة المذكورة فرضت طوقا حول مكان الانفجار كما شرعت في عملية تفتيش بحجة البحث عن المنفذين، فيما تم نقل الجرحى إلى مستشفى اليرموك القريب لتلقي العلاج، وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي.
من جهة اخرى، عثرت مفرزة للشرطة الحكومية على جثتي امرأتين مغدورتين قضتا رميا بالرصاص جنوبي بغداد.
واوضح المصدر نفسه ان المفرزة الحكومية وجدت الجثتين ملقاتين خلف علوة الرشيد لبيع الفواكه والخضر في حي (أبو دشير) بمنطقة (الدورة) جنوبي بغداد .. مشيرا الى ان الجثتين اللتين تم نقلهما الى دائرة الطب العدلي للتعرف عليهما وتسليمهما الى ذويهما، كانتا مصابيتن باطلاقات نارية في الرأس والصدر.
وشهدت بغداد، اليوم ايضا، مقتل وإصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي جراء انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم في قرية (الفلاحات) بقضاء (التاجي) شمالي العاصمة.
الهيئة نت
ح
