هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة
مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة

مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة

مقتل واصابة ستة من عناصر الجيش الحكومي في انفجار عبوة ناسفة شمالي العاصمة


قتل أحد عناصر الجيش الحكومي واصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة نتيجة انفجار عبوة ناسفة استهدفت دوريتهم صباح اليوم الخميس شمالي العاصمة بغداد.


ونسبت الانباء الصحفية الى مصدر بوزارة الداخلية الحالية قوله في تصريح نشر قبل قليل: "إن العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على جانب الطريق في قرية (الفلاحات) التابعة لقضاء (التاجي) شمالي بغداد، انفجرت عند مرور دورية للجيش بالقرب منها، ما أسفر عن مقتل احد عناصرها على الفور، وإصابة أربعة آخرين بجروح متفاوتة، وإلحاق أضرار مادية بالعجلة العسكرية التي كانت تقلهم".


وأضاف المصدر ان القوات الامنية هرعت الى القرية المذكورة وفرضت اجراءات مشددة حول مكان الانفجار، منعت بموجبها المواطنين من الاقتراب اليه، كما شرعت في حملة تفتيش واسعة بحثا عن المنفذين، فيما قامت سيارات الإسعاف بنقل الجرحى إلى مستشفى الكاظمية القريب لتلقي العلاج، وجثة الجندي القتيل إلى دائرة الطب العدلي.


وكانت بغداد قد شهدت الليلة الماضية، اصابة ثلاثة من عناصر الشرطة الحكومية اثر هجوم مسلح استهدف سيطرتهم في منطقة (زيزنة) شرقي العاصمة، كما قتل صاحب مولدة كهرباء اهلية جراء هجوم مماثل استهدفه في منطقة (الشعب) شمال شرقي بغداد، فيما قتل موظف بوزارة الصناعة والمعادن الحالية واصيب ثلاثة آخرون بانفجار عبوة ناسفة في قضاء (الطارمية) شمالي العاصمة.


   الهيئة نت    


ح 


أضف تعليق