هيئة علماء المسلمين في العراق

مقتل وإصابة أكثر من خمسين فردًا من الجيش الحكومي والميليشيات في كمين استهدفهم بمحافظة الأنبار
مقتل وإصابة أكثر من خمسين فردًا من الجيش الحكومي والميليشيات في كمين استهدفهم بمحافظة الأنبار مقتل وإصابة أكثر من خمسين فردًا من الجيش الحكومي والميليشيات في كمين استهدفهم بمحافظة الأنبار

مقتل وإصابة أكثر من خمسين فردًا من الجيش الحكومي والميليشيات في كمين استهدفهم بمحافظة الأنبار

لقي أكثر من ثلاثين فردًا من الجيش الحكومي وميليشيات "الحشد الشعبي" مصارعهم، وأصيب عشرون آخرون بجروح؛ جرّاء تعرضهم لكمين أعده مسلحون اليوم الثلاثاء قرب قضاء (الكرمة) بمحافظة الأنبار.


وعلم مراسل (   الهيئة نت    ) من مصادر في مستشفى المحمودية العام جنوبي بغداد؛ أن الأخير تسلم جثث (34) فردًا من القوّات المذكورة، وعشرين آخرين مصابين بجروح مختلفة ومتفاوتة الخطورة، نتيجة وقوعهم في كمين للمسلحين الذين هاجموهم بأسلحة رشاشة وقذائف قرب القضاء الذي يشهد محيطه معارك متواصلة منذ أسابيع.


من جهة أخرى، سقط العشرات من أفراد الجيش الحكومي من الفرقة (17)؛ بين قتيل وجريح؛ بعد انفجار منزل مفخخ حاولوا الدخول فيه أثناء تنفيذهم حملة دهم وتفتيش في منطقة (السيافية) بناحية الرشيد جنوب بغداد.


واوضحت مصادر محليّة هناك؛ أن الحملة هذه تم تنفيذها على خلفية هجمات شنها مسلحون على سيطرات ونقاط تفتيش وثكنات الجيش الحكومي وميليشيات الحشد الشعبي في مناطق (عرب جبور, وهور رجب, والسيافية) جنوب العاصمة في وقت سابق من هذا اليوم.


    الهيئة نت    


ج


أضف تعليق